افضل المناطق السكنية في البحرين

 

إذا كنت تخطط للانتقال إلى البحرين للعمل او الدراسة فعليك التعرف على المناطق التي سوف تعيش فيها ستجد أفضل عقارات البحرين في البحرين وفقًا للرواد السابقين إلى جانب جميع المعلومات التي قد تحتاجها حول هذه المناطق بالإضافة إلى متوسط ​​أسعار الإيجار في كل مكان، و بالبحث عن عقارات في البحرين للايجار او البيع ستجد كل ما تريده ،أكثر من منطقة سكنية توفر لك ما تحتاجه مثل: 

 

جزر امواج
تقع البحيرة في قلب جزر أمواج وهي وجهة لا مثيل لها في البحرين ،تحظى جزر أمواج بشعبية كبيرة لدى الرعاة السابقين لأنها توفر لهم الفرصة لشراء منزل مع ملكية الأراضي بنسبة 100٪ للتملك الحر للشقق والفيلات و فلل للبيع في البحرين لغير البحرينيين. ولديك العديد من الخيارات المختلفة أيضًا لتناول الطعام في الخارج والمقاهي والمطعم المتاح في البحيرة يوفر مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام من العربية التقليدية إلى اللبنانية والصينية والهندية والمزيد.


 

تعتبر منطقة سار من أشهر المدن القديمة في العاصمة البحرينية. سار هو خيارك السكني الأفضل. هي منطقة سكنية في البحرين ، تقع غرب المنامة ، عاصمة البحرين في المحافظة الشمالية ، بالقرب من جسر الملك فهد إلى المملكة العربية السعودية.

تشهد منطقة سار حاليًا العديد من المشاريع العقارية الجديدة التي تهدف إلى استغلال مزايا المنطقة وتحسين موقعها الحضري. لذلك يمكنك بسهولة العثور على فيلا للإيجار في SAR. يمكن استئجار الفلل في منطقة واسعة وممتعة من الأثاث أو شبه المفروشة أو المفروشة بالكامل ، حسب احتياجاتك.

 

الجنبية

تقع منطقة الجنبية في شمال غرب البحرين، بالقرب من خليج البحرين. حيث تقع جنوب بني جمرة وإلى الغرب من سار. 

الجنبية تعد واحده من اهم مواقع التراث في مملكة البحرين . تقع الجنبيه ايضا علي مقربة من جميع مناطق الجذب الرئيسية علي بعد مسافه قصيرة من جسر الملك فهد.
وعلاوة على ذلك، تفتخر الجنبية بمجموعة متنوعة من المنازل الحديثة التي تتراوح بين الشقق ومنازل التاون هاوس والفلل.

 

Comments on this entry

There are no comments at this time.

Add a comment

Please keep comments relevant to this entry.

Line breaks and paragraphs are automatically converted. URLs (starting with http://) or email addresses will automatically be linked.